كتب : طارق سعيد
استقر مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، على إقامة حفل تكريم لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب والجهاز الفنى واللاعبين بعد التأهل الرسمى إلى أوليمبياد طوكيو 2020 التى تقام فى يوليو المقبل، والحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية.
ويبحث مسؤولو اللجنة الخماسية عن موعد مناسب لإقامة الاحتفالية خلال الأيام المقبلة بأحد فنادق القاهرة بالتنسيق مع مسؤولى الدولة، ووزارة الشباب والرياضة، وتوجيه الدعوة للاعبى المنتخب الأولمبى وأسرهم لحضور الحفل.
وفى السياق ذاته، تناقش اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة صرف مكافآت مجزية للاعبين والجهاز الفنى بعد تحقيق الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية.
