كتب : طارق سعيد
قدم الكابتن شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، التهنئة للشعب المصرى بمناسبة فوز المنتخب بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، مؤكدا أن فرحة الناس هى هدف المنتخب الأولمبى الأول.
أضاف، فى تصريحات لقناة "أون سبورت" الفضائية: "أن لاعب المنتخب الأولمبى لازم يحس بالأمان، ولازم المدرب يحسس اللاعبين إنه خايف عليهم، ويكفى إن جميع اللاعبين بيحبوا وعايزين يرفعوا علم بلدهم فوق دايما".
وأشار المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أنه سيأخذ هدنة محارب لمدة أسبوع مع أسرته، وأنه بعد هذه الإجازة سيفكر فى أولمبياد طوكيو 2020
