الأقصر : ريم جابر
احتفل آلاف من اهالى قرية العديسات التابعة لمدينة الطود بمحافظة الأقصر بالأمس بذكرى المولد النبوى الشريف،كما أشرف على الحفل آل سلطان وآل رضوان بالعديسات قبلى مركز الطود جنوب الاقصر
وحضر الحفل كوكبة من رجال الدين والأوقاف والأزهر .
وبدات فاعليات الحفل ،بكلمة لرجال الأوقاف، والأزهر عن المولد النبوي الشريف وعن تلك الذكرى العطرة حيث تحدث فضيلة الشيخ محمود عبد العظيم مدير ادارة اوقاف الطود ،ثم كلمة الشيخ مصطفى الشاذلى مدير ادارة اوقاف النمسا بمركز أسنا جنوب الأقصر وكلمة الشيخ احمد خليفة مدير عام الدعوة بأوقاف الاقصر ثم كلمة الشيخ شعبان الحداد بمعهد فتيات كيمان المطاعنه الازهرى ب اسنا
واختتم الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الشيخ طه حسن الدشناوى،والشيخ محمد عبد الرسول العوامى وابتهالات ومدائح نبوية وقد قدم الحفل رجب الناظر تحت رعاية ال سلطان وآل رضوان بالعديسات بالأقصر.
