JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
Startseite

وكيل صحة سوهاج يتفقد مستشفى دار السلام المركزي



سوهاج: حمدي صابر أحمد 

تفقد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحةبسوهاج اليوم السبت،  مستشفى دار السلام المركزي، برفقة المهندس علي عبد الساتر رئيس المشروعات بالدعم الفني بوزارة الصحة؛  وذلك للوقوف على عمليه الإحلال والتجديد بالمستشفى ومتابعة نسب التنفيذ العيني لمشروع توسعات المستشفى.

والتقى جميعة المهندس طارق مدير المشروع لدى شركه نيو شارم ونبه على سرعة إنجاز الأعمال وخاصة مبنى الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية والذى يتضمن 13 عيادة خارجية، كما يوجد بالدور العلوى صالتان للغسيل الكلوي قدرتها الاستيعابية 27 ماكينة غسيل كلوي  قابلة للزيادة.

 ونبه أيضا على زيادة عدد وصلات المياه والكهرباء حتى يكون المكان قابلا لزيادة عدد ماكينات الغسيل لاحقا؛ وذلك لحاجة مركز دار السلام الماسة والضرورية، كما وجه المهندس طارق الشكر للدكتور هاني جميعة على دعمه المستمر وإنهائه المستخلصات المالية لدى الوزارة.

وأكد جميعة استمرار مساندته للشركه مع ضرورة التزام الشركه بإنهاء الأعمال وتسليم مبنى الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية خلال ثلاثة أشهر، وقد وعد بذلك المهندس أحمد الفرماوي رئيس مجلس إدارة شركة نيو شارم، كما وعد بصب اهتمام ومجهودات الشركه في الفترة المقبلة على مستشفى دار السلام المركزي وإنهاء مبنى العيادات الخارجية والغسيل الكلوي خلال ثلاثة أشهر؛ لرفع المعاناة عن المريض.

ووجه المهندس علي عبد الساتر بإنهاء بعض الملاحظات والعمل على تلافيها، وكذلك تم  المرور على قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى وقسم الغسيل الكلوي برفقة الدكتور فرح مرزوق مدير المستشفى، وتم الاطمئنان على المرضى ومتابعة حالاتهم الصحية، ولوحظ توفر مستلزمات الغسيل الكلوي، كما لوحظ أن طبيب الاستقبال هو نفسه طبيب الكلى بالمستشفى، وتم التنبيه على مدير المستشفى بتلافي ذلك وبأن يكون هناك طبيب للاستقبال وطبيب آخر لوحدة الغسيل الكلوي.




author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

Kommentare
    Keine Kommentare
    Kommentar veröffentlichen
      NameE-MailNachricht