كتب: عبد السلام السايس _ علاء أبو غانم
انطلقت اليوم السبت، فعاليات مسابقة إبداع النسخة الثانية بمجمع الشروق التنموي بطنطا، حيث بدأت أولى المسابقات في مجالات "شعر فصحى وعامية_ عروض مسرحية_ تأليف مسرحي".
جاء ذلك تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء هشام السعيد محافظ الغربية وإشراف أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ويسرى الديب وكيل المديرية للشباب ومحمد جودة مدير إدارة الشباب وبحضور ومتابعة ولاء يحيي مشرف المشروع.
وقد تشكلت لجان التحكيم من مجال الشعر البيومي محمد عوض دكتور البلاغة بجامعة الأزهر، مصطفى منصور الشاعر والناقد محمد عبدالله الخولى شاعر وعضو اتحاد كتاب، وفى مجال التأليف المسرحى: مختار عيسى نائب رئيس اتحاد كتاب مصر، طارق عمار شاعر وكاتب، السيد فجل مخرج مسرحى، وفى مجال العروض المسرحية: سمير زيدان مهندس الديكور، وائل مصطفى فنان مسرحى، دينا عبد الرحمن أستاذة بأكاديمية الفنون.
كل ذلك وسط حضور كثيف من الشباب مع تمنيات إدارة الشباب بالتوفيق لكل المشاركين.









