فاطمه رمضان
كرمت كلية الآداب بجامعة الفيوم، صباح اليوم الأحد، الأستاذ أحمد سيد سعد مدير الكلية؛ بمناسبة بلوغه سن المعاش، وذلك في حفل مميز نظمته الجامعة تقديرا وعرفانا منها لجهوده طيلة سنوات عمله.
حضر حفل التكريم كل من الأستاذ الدكتور أحمد محمد عبد السلام عميد الكلية، والأستاذ الدكتور عبد الحميد حسين حمودة عميد كلية الآداب الأسبق، والأستاذ الدكتور أحمد بقوش وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سيد الوكيل مدير مركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مشاركة رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الإداريين بالكلية.
أكد الأستاذ الدكتور عميد الكلية، تفاني الأستاذ أحمد سعد في عمله خلال فترة إدارته للكلية، مقدما له الشكر على ما بذله من جهد خلال فترة خدمته، متمنيًا له دوام الصحة والتوفيق.
وأشاد الأستاذ الدكتور عبدالحميد حمودة عميد الكلية الأسبق بالأخلاق الكريمة التي يتسم بها الأستاذ أحمد سعد وما شهده من جدية وإخلاص وحب للعمل خلال فترة عمادته الكلية، متمنيا له حياة موفقة.
وقدم الأستاذ الدكتور عميد الكلية وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين، درع الكلية وعددا من الهدايا التذكارية لسعد؛ تعبيرا وتقديرا لما قدمه طوال مسيرته العلمية والعملية داخل الجامعة.


