JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فى أول إجتماع مع القيادات محافظ سوهاج حصر جميع مركبات التوك توك بالمدن ومصادرة كل من لا يحمل رقم

  

فى أول إجتماع مع القيادات محافظ سوهاج حصر جميع مركبات التوك توك بالمدن ومصادرة كل من لا يحمل رقم




سوهاج : حمدى صابر أحمد 



عقد اللواء عبدالفتاح نور الدين محافظ سوهاج، اليوم، أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بحضور الدكتور محمد عبدالهادي، نائب المحافظ، واللواء علاء عبدالجابر، سكرتير عام المحافظة، وذلك لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة.


وشدد محافظ سوهاج خلال اللقاء على ضرورة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية خلال اجتماعه مع الحكومة الجديدة، بالوجوود الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين،

 مؤكدًا أهمية التعامل مع المواطن بصراحة وشفافية، دون أي تجاوزات، ومراعاة البُعد الإنساني والقانوني على السواء في أي إجراء يتم اتخاذه.

كما ناقش ملف مركبات "التوك توك"، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع إدارات المرور لحصر وترخيص جميع المركبات، وتقنين أوضاعها.

تطرق محافظ سوهاج، خلال الاجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية، إلى ملف الإعاقات المرورية والإشغالات، مشددًا على منع أي إشغالات أو إعاقات مرورية، واتخاذ الإجراءات اللازمة بكل حسم تجاه المخالفين، وذلك لضبط الشارع، والعمل على توفير الراحة للمواطنين.

ووجَّه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بوضع خطة عاجلة وتصور ببرنامج زمني محدد؛ لتطوير الميادين الرئيسية والشوارع بنطاق كل مركز، وعمل مدخل لكل وحدة محلية يتماشى مع طبيعة المركز، وذلك بالجهود الذاتية والتعاون مع المجتمع المدني، مشددًا على وضع منظومة متكاملة للنظافة ورفع القمامة، على أن تكون تحت إشراف ومتابعة كاملة من السيد نائب المحافظ، والسكرتير العام للمحافظة.

في نهاية الاجتماع، أكد محافظ سوهاج على رؤساء الوحدات المحلية بالوجود الميداني المستمر، والتواصل مع المواطنين، والاستماع إليهم، والعمل على تلبية مطالبهم.

فى أول إجتماع مع القيادات محافظ سوهاج حصر جميع مركبات التوك توك بالمدن ومصادرة كل من لا يحمل رقم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة