JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف علي موقف مصابين الأهلي من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

تعرف علي موقف مصابين الأهلي من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا





كتبت : ضحى صلاح



كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن موقف اللاعبين المصابة من المشاركة في مواجهة الفريق القادم أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال أفريقيا.




فالبداية مع بيرسي تاو الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع بلده جنوب أفريقيا ببطولة كأس الأمم الإفريقية في مباراة نصف النهائي أمام منتخب نيجيريا، وعلي ٱثر تلك غاب تاو عن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين منتخبي جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية.




وكان بيرسي تاو قد اشتكي من آلام عضلية و فور وصوله القاهرة خضع لفحص طبي الذي أكد معاناته من إجهاد عضلي شديد، وإلي الٱن موقفه غير معروف من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد.




أما فيما يتعلق بإصابة أليو ديانج فهو يعاني من كدمة بسيطة ولم تمنعه من المشاركة مع الأهلي في لقاء شباب بلوزداد، حيث عاد المالي ديانج إلي تدربيات النادي الأهلي بعدما ودع منتخب بلده بطولة الأمم الإفريقية من دور ربع النهائي أمام منتخب كوت ديفوار.




و فيما يخص إصابة التونسي محمد كريستو التي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة ودية مع الأهلي أمام فريق سموحة، وعلي ٱثرها خضع كريستو لأشعة رنين التي أثبت إصابته بشد في العضلة الخلفية.




ومن المقرر أن تطير بعثة فريق النادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة إلي الجزائر يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد.






والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري سوف تقام يوم الجمعة القادمة الموافق 16 فبراير الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.






ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

 تعرف علي موقف مصابين الأهلي من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة