JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس مركز ومدينة الفيوم يوجه بسرعة تسوية الشوارع الترابية في قرية اللاهون (صور)

رئيس مركز ومدينة الفيوم يوجه بسرعة تسوية الشوارع الترابية في قرية اللاهون  (صور)





كتب : سعيد بدوي


فى استجابة سريعة لما تم نشره بجريدة «الخبر المصري» تحت عنوان «شكوى من أهالى قرية اللاهون بمحافظة الفيوم من سوء حال الطرق الرئيسية بالقرية، ويطالبون بتسوية وتمهيد الطرق الرئيسية بالجليدر لتيسير حركة المرور على المواطنين.



وجه الأستاذ مراد مسعود، رئيس مركز ومدينة الفيوم بسرعة أعمال تمهيد وتسوية الشوارع الترابية الجانبية فى قرية اللاهون خاصةً في المناطق ذات الكثافة السكانية، للتيسير على المواطنين وحركة المواصلات، و للمساعدة في وصول الخدمات إليها.


وعلى الفور قام الأستاذ صابر رمضان رئيس الوحدة المحلية بقرية اللاهون بالتواجد مع الجليدر للمتابعة الميدانية لـ سير أعمال تمهيد وتسوية الشوارع الترابية الجانبية فى القرية ، للتيسير على المواطنين وحركة المواصلات.




وقال مراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم في تصريحات اليوم الأربعاء إنه جرى توجيه «جليدر» لتسوية الطرق الترابية في قرية اللاهون، مشيراً إلى أنه جرى الانتهاء من أعمال تمهيد وتسوية الشوارع الطولية والعرضية، مع استمرار الأعمال النظافة ورفع كفاءتها بنطاق  المركز والمدينة.




يأتي ذلك انطلاقا من حرص الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم الدائم، على حسم كافة المشكلات وتلبية كل مطالب المواطنين في حدود الإمكانات المتاحة، بهدف الاستمرار في تحقيق نسب استجابة للمنظومة، بما يحقق الرضى للمواطن، مشددًا على تكثيف العمل للانتهاء من كافة الشكاوى العالقة، وحصر كل الشكاوى المتشابهة استثمارًا للوقت والجهد.



حيث كانت جريدة "الخبر المصري" رصدت شكوى من اهالى قرية اللاهون بالفيوم من سوء حال الطرق الرئيسية بالقرية، ويطالبون بتسوية وتمهيد الطرق الرئيسية بالجليدر لتيسير حركة المرور على المواطنين.



شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القراء.









 رئيس مركز ومدينة الفيوم يوجه بسرعة تسوية الشوارع الترابية في قرية اللاهون  (صور)

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة