JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير إدارة سوهاج التعليمية يشهد فعاليات ندوة مناهضة العنف ضد الاطفال

 

مدير إدارة سوهاج التعليمية يشهد فعاليات ندوة مناهضة العنف ضد الاطفال

سوهاج:محمد الشيمى 

شهد صباح اليوم الاستاذ أيمن تمام عبد الرحيم مدير عام إدارة سوهاج التعليمية ندوة تثقيفية بعنوان نبذ العنف ضد الأطفال ومتطلبات المرحلة التى يمر بها الطفل والتى نظمها توجيه التربية النفسية بالإدارة بقيادة  الاستاذة جيهان ابو الوفا موجه أول التربية النفسية بالإدارة وبحضور كلا من الاستاذ أحمد محمد ابو ضيف موجه عام التربية النفسية بالمديرية . والاستاذ على عثمان رئيس مجلس أمناء المدرسة .والاستاذ صلاح عبد اللطيف موجه أول التربية الإجتماعية بالإدارة والاستاذ أحمد السيد دياب مدير الخدمات بالإدارة والاستاذ حسن الهلالي موجه التربية الإجتماعية بالإدارة ومدير ووكيل المدرسة وعددا من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة وأولياء أمور التلاميذ .

فى بداية رحب الاستاذ ايمن تمام مدير ادارة سوهاج التعليمية بالسادة الحضور جميعا كلا بإسمه وكلا بصفته وكلا بعمله وموقعه التعليمى والوظيفى موضحا العادات السلبية التى تنتج عن التنمر.وقال ان التنمر في المدارس أو تسلط الأقران في هو نوع من أنواع التنمر الذي يحدث في البيئات التعليمية.

 ولكي يعتبر بمثابة تنمر فيجب أن يستوفي عددًا من المعايير وتشمل النية العدائية والتكرار والمضايقة والاستفزاز. يمكن أن يكون للتنمر مجموعة واسعة من التأثيرات على الطالب المتنمر منها الغضب والاكتئاب والتوتر والانتحار. ويمكن للمُتنمر عليه أن يصاب باضطرابات اجتماعية مختلفة، أو تتوفر لديه فرصة أكبر للانخراط في الأنشطة الإجرامية.

فيجب علينا جميعا أن ننبذ العنف وخصوصا فى مرحلة الطفولة وهى من اهم المراحل التعليمية التى يمر بها الطفل من خلال الندوات التوعوية والتثقيفية ..

وختاما شكر الاستاذ ايمن تمام  الجميع لما يبزلونه من جهد وعطاء للعملية التعليمية والإرتقاء بها بمختلف مراحلها ..

داعيا من الله العلى القدير ان يحفظ مصر وقائدها وجيشها وحكومتها وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يجعلها واحة أمن وأمان سخاء رخاء وسائر بلاد العالمين ..

قام بالتغطية الإعلامية  عدسة كاميرا العلاقات الاستاذ محمد عبد المنعم مرسى بالعلاقات العامة والإعلام بإدارة  سوهاج التعليمية. 



















مدير إدارة سوهاج التعليمية يشهد فعاليات ندوة مناهضة العنف ضد الاطفال

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة