JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الليالى الحمراء فى خطر ارتفاع كبير في أسعار الفياجرا بالصيدليات

 



كتب : حمدى صابر أحمد 



كشف مصدر بشعبة الدواء، عن ارتفاع أسعار أقراص فياجرا لـ علاج الضعف الجنسي، بنسبة 15% في الصيدليات، وذلك بعد ارتفاع معظم الأقراص المعالجة لنفس الغرض.


وأوضح أن هذه الأقراص تعمل على تثبيت إنزيم الفوسفوديستراز 5 في الجسم الكهفي للقضيب ، وهذا يؤدي إلى تمدد الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي ، وبالتالي فهي تعالج ضعف الانتصاب عند الرجال ، وعلق بأن أقراص الفياجرا تستخدم أيضا لعلاج ارتفاع ضغط الدم. الشرايين الرئوية.

حبوب Tadalong لعلاج ضعف الانتصاب


وارتفعت أسعار أقراص علاج الضعف الجنسي في مصر ، بالتزامن مع الزيادة في معظم أنواع الأدوية ، وبعد ارتفاع أقراص فيريكتا ، لعلاج الضعف الجنسي ، حيث ارتفعت أسعار أقراص تادالونج لعلاج الضعف الجنسي بنحو يقارب 20 جنيهاً لتسجل 60 جنيهاً بدلاً من 40 جنيهاً في الصيدليات ، مع ارتفاع أسعار الدولار ، صعود الخامات المستوردة.

أدوية نقص الفيتامينات


وفي سياق آخر ، ارتفعت أسعار 3 أدوية لعلاج نقص الفيتامينات ، وبناء البروتين والمايلين ، وتوفير الدهون والكربوهيدرات ، بين 4 و 15 جنيها في الصيدليات.


ارتفعت أسعار أقراص أوميغا سيف التي تستخدم لعلاج نقص الفيتامينات الناتجة عن المرض والحمل وسوء التغذية واضطرابات الجهاز الهضمي بنحو 15 جنيهاً ليصل الصندوق إلى 60 جنيهاً في الصيدليات ، بعد زيادة متطلبات الإنتاج المستوردة وكذلك بعد الزيادة في تكاليف النقل.

الليالى الحمراء فى خطر ارتفاع كبير في أسعار الفياجرا بالصيدليات

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة