JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طلائع الجيش يفوز على الاتحاد السكندري بثنائية ويقفز للمربع الذهبي في الدوري 

 





كتبت/ إسراء عفيفي    





حقق طلائع الجيش فوزاً ثميناً على نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة (هدفين مقابل هدف)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد "جهاز الرياضة العسكري"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 





افتتح "علي الزاهدي" أول أهداف اللقاء لصالح طلائع الجيش في "الدقيقة الرابعة" من بداية عمر اللقاء، من خلال تسديدة متقنة لتسكن الشباك.





وكاد أن يدرك "أحمد عادل ميسي" هدف التعادل لصالح الاتحاد السكندري في "الدقيقة 25" من عمر اللقاء، بعد أن أطلق تسديدة قوية، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد بسام. 




وأضاف "أحمد سمير" هدف التقدم الثاني لصالح طلائع الجيش في "الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدل الضائع للشوط الأول"، من خلال كرة عرضية من مهند لاشين ليقابلها أحمد سمير بتسديدة رأسية متقنة داخل الشباك.





وقلص "بنجامين بواتينج" الفارق بتسجيله الهدف الأول لصالح الاتحاد السكندري في "الدقيقة 75" من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من محمود شبانة ليقابلها بواتينج بتسديدة رأسية داخل الشباك.




وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش إلى 44 نقطة محتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 33 نقطة في المركز العاشر.

طلائع الجيش يفوز على الاتحاد السكندري بثنائية ويقفز للمربع الذهبي في الدوري 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة