JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ديربي الكرة المصرية.. التعادل الإيجابي يحسم قمة الأهلي والزمالك بالدوري المصري 

 

ديربي الكرة المصرية.. التعادل الإيجابي يحسم قمة الأهلي والزمالك بالدوري المصري


كتبت/ إسراء عفيفي  




حسم التعادل الإيجابي مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك بنتيجة (2/2)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على "ملعب السلام"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.




شهدت أحداث المباراة سيطرة وضغط من جانب النادي الأهلي على مجريات اللقاء وسط إنحصار لنادي الزمالك في وسط الملعب. 




افتتح "محمد شريف" أول أهداف اللقاء لصالح الأهلي في "الدقيقة 12" من عمر اللقاء، من خلال تمريرة طولية من رامي ربيعة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير جيد ليتابعها محمد شريف بتسديدة متقنة داخل الشباك.




وكاد أن يضيف "محمد شريف" هدف التقدم الثانى لصالح المارد الأحمر في "الدقيقة 16" من عمر اللقاء، من خلال تسديدة مباشرة بإتجاه المرمى، ولكن تصدى لها الحارس محمد عواد ببراعة. 




في "الدقيقة 25" من عمر اللقاء، تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.




وفي "الدقيقة 37" من عمر اللقاء ركلة ركنية لصالح نادي الزمالك نفذها أحمد سيد زيزو بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليبعدها دفاع الأهلي بسهولة. 




في "الدقيقة 42" من عمر اللقاء تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل بعيد أعلى العارضة لمرمى الحارس محمد الشناوي.




شهدت أحداث الشوط الثاني محاولات من جانب نادي الزمالك من أجل إدراك التعادل.




وفي "الدقيقة 46" تغيير أول لصالح الأهلي بنزول "حسين الشحات" بدلاً من "بيرسي تاو".



وتغيير آخر لصالح الزمالك بنزول شيكابالا بدلاً من عمر السعيد 



وفي "الدقيقة 63" تغيير إضطراري لصالح الأهلي بخروج حمدي فتحي للإصابة ونزول محمود متولي. 





وفي "الدقيقة 68" من عمر اللقاء، نجح "أشرف بن شرقي" في إدراك هدف التعادل لصالح الزمالك، من خلال كرة عرضية من شيكابالا إلى داخل منطقة الجزاء ليقابلها أشرف بنشرقي بتسديدة رأسية قوية داخل الشباك.




قبل أن يضيف شيكابالا هدف التقدم الثاني لصالح الزمالك في "الدقيقة 76" من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية أرضية من يوسف أسامة نبيه إلى داخل منطقة الجزاء ليقابلها شيكابالا بتسديدة داخل الشباك.




قبل أن يدرك "صلاح محسن" هدف التعادل الثاني لصالح المارد الأحمر في "الدقيقة 80" من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها محمود حمدي الونش بتشتيت غير متقن ليتابعها صلاح محسن بتسديدة رأسية قوية لتسكن الشباك.




وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 45 نقطة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز جمعها من 21 مباراة، فيما ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى41 نقطة مع لعب مباريات أقل للأهلي ليأتي في المركز الثالث، جمعها من 18 مباراة فقط.

ديربي الكرة المصرية.. التعادل الإيجابي يحسم قمة الأهلي والزمالك بالدوري المصري 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة