JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الانجليزي... مانشستر سيتي يقسو علي ولفرهامبتون بخماسية

  



كتب : محمد عطالله


واصل فريق مانشستر سيتي عروضه القوية ونجح في التفوق علي فريق ولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف في طريق إحراز لقب الدوري بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني ليفربول.



وجاءت أهداف المباراة كالآتي:


"الدقيقه الثامنة" نجح البرتغالي بيرناردو سيلفا من أرسال كرة بينيه مميزة للبلجيكي لكيفين دي بروين داخل منطقة الجزاء ليجد نفسه أمام المرمي ثم يقوم بتسديدالكرة على يسار الحارس داخل الشباك.


"الدقيقة 12" نجح اللاعب بيدرو نيتو من المرور بسرعه كبيرة داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ثم قام بتمرير الكرة للاعب لياندر ديندونكر القادم من الخلف داخل منطقة الجزاء ليسددها في منتصف المرمى لتسكن الشباك.


"الدقيقة 17"كيفين دي بروين أرسل تمريرة ساقطة رائعة لستيرلينج داخل منطقة الجزاء وخرج الحارس جوزيه سا وشتت الكرة ولكن ارتدت لكيفين دي بروين الذي سدد الكرة بقوة في الشباك.


"الدقيقة 25" نجح اللاعب كيفين دي بروين من أستلام الكرة علي حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قويةعلي يمين الحارس جوسيه لم ينجح في التصدي لها لتسكن الشباك.


"الدقيقة 61" الانجليزي الشاب فودين يواصل عروضه القوية ليقوم تمرير كرةعرضية من الجانب الأيسر لينجح في إبعاد الكرة مدافعي فريق وليفرهامبتون لتصل إلي القادم من الخلف كيفين دي بروين ليسددها بقوة في الشباك.


"الدقيقة 85 " تسديدة من اللاعب كانسيلو من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في قدم أحد المدافعين ثم وصلت لرحيم ستيرلينج أمام المرمى الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.


بهذا الفوز يرتفع فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة متفوقًا على ملاحقه ليفربول ، فيما يتواجد ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 50 نقطة.

الدوري الانجليزي... مانشستر سيتي يقسو علي ولفرهامبتون بخماسية

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة