JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يخاطب الكاف بشأن لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا

 




كتبت : ضحى صلاح



أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً صباح اليوم للأتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بخصوص مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في إطار منافسات دور ال 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم بإستاد "مركب محمد الخامس" بمدينة بالدار البيضاء المغربية .



أهم ما جاء في الخطاب :-



حيث أنه أكد على العلاقة المتميزة التى تربط بين ناديي الأهلي والرجاء المغربي، وأن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين بالقاهرة يوم السبت الماضي، جرت في أجواء طيبة، وكان يوجد ترحيب وتقدير كامل لفريق الرجاء المغربي .



كما أضاف الأهلي في هذا الخطاب، بأنه تم ملاحظة خلال الساعات الماضية أن هناك أطرافاً أخرى لا تعنيها علاقة الترابط بين الأهلي والرجاء، ولا الضوابط الرياضية، ولا السلامة، ولا خروج اللقاء بالشكل اللائق، وتحاول تلك الأطراف من خلال بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بث الشحن الزائد حول كل العوامل المحيطة بالمواجهة، والتأثير على ردة فعل الجماهير والحكام وسلامة الفريقين .




كما أشار في خطابه إلى أنه يثق تمام في إدارة نادي الرجاء التي يحترمها ويقدرها، وفي وعى الجماهير المغربية الشقيقة .



وطالب الأهلي من الكاف الاهتمام بالمباراة وبكل المعطيات التي تدور حولها بما يتفق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويؤمن سلامة الفريقين ويحقق العدالة التحكيمية، وأن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالفريقين وتاريخهما في القارة الإفريقية .




كما أكد أيضاً في خطابه على أن مثل هذه المباريات التي تقام بين الأندية الكبيرة تكون بمثابة عنوان للكرة الإفريقية، وتعبيرا عن المستوي الفني والتنظيمي والتحكيمي .

الاسمبريد إلكترونيرسالة