JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

mbc مصر تطرح البرومو التشويقى لـ برنامج "رامز موفى ستار

mbc مصر تطرح البرومو التشويقى لـ برنامج "رامز موفى ستار"





كتبت : بسنت محمود


طرحت الفضائية قناة MBC MASR  البرومو التشويقى الأول لـ برنامج "رامز موفى ستار" الذى يقدمه الفنان رامز جلال، المقرر عرضه داخل السباق الرمضانى لهذا العام.



جاء مقطع الفيديو كالآتي"رامز وفاندام هيخلصوا الكلام .. تفتكر لون شعرى هيعجبهم.. أن شاء الله" وظهر في البرومو الفنان رامز جلال والفنان فاندام والأشخاص الذى سوف يقعون في فخ رامز جلال .


ظهر خلال البرومو عدة فنانين ومنهم:" ياسمين صبري، بيج رامى، تارا عماد، عمرو يوسف، هدى المفتى، درة، غادة عادل، هنا الزاهد، غيرهم من الفنانين.


من المقرر أن يستضيف الفنان رامز جلال عدد كبير من لاعيبه كرة القدم ومنهم محمد أبو جبل، محمد شريف، عمرو السولية، محمد مجدى قفشه،  وعدد آخر من الفنانين وهم رانيا يوسف، مايان السيد، حمو بيكا، أشرف عبد الباقى، سليمان عيد، عدد آخر من الفنانين .




يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال الرمضانية برنامج "رامز عقله طار"، حيث أنه استضاف عدد كبير من نجوم الفن .


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال السينمائية فيلم "أحمد  نوتردام"، الفيلم ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني،  إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد، وإنتاج وليد صبري.


وتدور أحداث الفيلم حول اكتشاف صحفي جريمة قتل ويتخفي تحت إسم احمد نوتردام ويتفق مع فتاة على تمثيل خطفها من أجل الوصول إلى القاتل .

 mbc مصر تطرح البرومو التشويقى لـ برنامج "رامز موفى ستار

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة