JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ديربي الرياض.. الهلال يضرب النصر برباعية في الدوري السعودي

ديربي الرياض.. الهلال يضرب النصر برباعية في الدوري السعودي




كتبت : إسراء عفيفي  



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي فوزاً عريضاً على مضيفه النصر بنتيجة (أربعة أهداف دون مقابل)، في المباراة التي جمعتهما  مساء اليوم على ملعب "مرسول بارك" بالرياض، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".



افتتح "ماثيوس بيريرا" أول أهداف اللقاء لصالح الهلال في "الدقيقة 16"، من خلال تمريرة من كويلار ليسددها "ماثيوس بيريرا" داخل الشباك. 



وأضاف "سالم الدوسري" هدف التقدم الثاني لصالح الهلال في "الدقيقة 34" من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من أوديون إيجالو ليسددها الدوسري داخل الشباك. 



وعزز "سالم الدوسري" بالهدف الثالث للهلال والثاني له في اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الأول. 



وشهدت "الدقيقة 61" من عمر اللقاء، إشهار البطاقة الحمراء لمدافع النصر "فونيس موري" لتدخله بقوة على لاعب الهلال موسى ماريجا، ليستكمل النصر اللقاء بعشر لاعبين



واختتم "أوديون إيجالو" الرباعية لصالح الهلال في "الدقيقة 75" من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من ماثيوس بيريرا، ليسكنها إيجالو في الشباك. 



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يتجمد رصيد النصر عند 44 نقطة محتلاً الوصافة في جدول الترتيب.

 ديربي الرياض.. الهلال يضرب النصر برباعية في الدوري السعودي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة