JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تشيلسي يفوز على كريستال بالاس بصعوبة في الدقائق الأخيرة

تشيلسي يفوز على كريستال بالاس بصعوبة في الدقائق الأخيرة




كتبت : ضحى صلاح


استطاع فريق تشيلسي الإنجليزي من تحقيق فوز بصعوبة على فريق كريستال بالاس بهدف نظيف أحرزه اللاعب حكيم زياش، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "سيلهرست بارك" عند الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين

من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




أحداث المباراة:-


الشوط الأول :


بدء الشوط باستحواذ من قبل عناصر فريق تشيلسي ولكن مع أفضلية نسبية لفريق كريستال بالاس، ثم تبادل الفريقين المحاولات الهجومية.


ففي الدقيقة 7 أهدر كريستال بالاس اول محاولة خطيرة على المرمى عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى من اللاعب أوليز ولكن مرت الكرة بجوار  القائم الأيسر.


وفي الدقيقة 11 تسديدة صاروخية من بعد منتصف الملعب عن طريق اللاعب روديجر ولكن حولها حارس كريستال بالاس إلى ركنية.


وفي الدقيقة 20 تألق جايتا حارس كريستال بالاس وتصدي إلى إنفراد من كانتي الذي انفرد بالمرمى بعد تمريرة رائعة من مالانج سار.


واستمرت سيطرة البلوز على مجريات اللعب في هذا الشوط، مع مواصلة الضغط العالي على دفاعات كريستال بالاس.


وفي الدقيقة 37 احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لصالح فريق كريستال بالاس من الجهة اليمنى وبالقرب من المنطقة الجزاء شكلت خطورة على مرمى تشيلسي ولكن نجح الدفاع في إبعادها إلى ركنية.


وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط ضغط من فريق كريستال بالاس من أجل محاولة خطف هدف أول قبل نهايته.


ففي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أضاع ويلفريد زاها فرصة التقدم بالهدف الاول على فريق كريستال بالاس وذلك بعد تمريرة ثنائية بينه وبين أوليز ليصل بالكرة منفرداً بالمرمى وسددها بقوة ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.


لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.



الشوط الثاني :-


 واستمر استحواذ فريق تشيلسي على الكرة في الشوط الثاني من المباراة، مع مواصلة المحاولات الهجومية من اجل افتتاح التسجيل ولكن بدون خطورة حقيقية على المرمى.



حيث سدد لاعبيه 3 تصوبيات فقط في هذا الشوط ولكنهم ذهبوا بعيداً عن الثلاثة خشبات، بالعكس شوط الأول الذي سدد فيه عناصر تشيلسي 5 تسديدات منهم 2 على المرمى.



ففي الدقيقة 75 افتتح حكيم زياش التسجيل للبلوز، ولكن قام حكم اللقاء بإلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفأر بداعي التسلل على لوكاكو.



ثم في الدقيقة 89 نجح حكيم زياش مرة أخرى في خطف هدف الفوز للفريق اللندني، وذلك بعد عرضية من ألونسو من الناحية اليسرى قابلها زياش بتسديدة قوية بيسراه واسكنها في الشباك.



لتنتهي المباراة بفوز فريق تشيلسي على كريستال بالاس بهدف نظيف.



وبهذه النتيجة رفع فريق تشيلسي رصيده من النقاط إلى 50 نقطة وبقي بالمركز الثالث، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 26 نقطة وبقي أيضا في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

 تشيلسي يفوز على كريستال بالاس بصعوبة في الدقائق الأخيرة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة