JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

آرسنال يخطف نقطة من ليفربول في الأنفيلد

 





كتبت: إيمان محمد


ليفربول يقع في فخ التعادل السلبي مع نظيره آرسنال لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي على أرضه ليفربول، في المباراة التي اقيمت ملعب الأنفيلد مساء اليوم الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.




الشوط الأول:


بعد مرور 10 دقائق فقط تدخل الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، بقوة على سيدريك سواريس، لاعب أرسنال، أدى إلي إصابته واستبداله بالاعب كالوم تشامبرز.


في الدقيقة ال19 يعود لاعبي ارسنال محاولاته وسدد كيران تيرني كرة قوية لتصتدم بالدفاع في الدقيقة.


وشهدت الدقيقة 24 من زمن المباراة، حالة طرد لصالح أرسنال بإشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء بشكل مباشر ضد اللاعب جرانيت تشاكا، لاعب الوسط بعد التدخل العنيف مع دييجو جوتا ليمنحه حكم المباراة بطاقة حمراء دون تردد .

 

في الدقيقة 28 المدير الفني لنادي ارسنال يجري تبديل أول في اللقاء بنزول اللاعب روب هولدينج بدلًا من إيدي نيكيتا لدعم خط الوسط الدفاعي بعد طرد تشاكا. 



حاول لاعبي ليفربول العديد من الفرص لتهديد مرمى أرسنال، إلا إن المحاولات كلها فشلت في مروغات دفاع أرسنال الذي ظل صامدًا حتى نجح في إنهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، علي الرغم من اللعب بنقص عددي. 


الشوط الثاني 


وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، ليحقق اللاعب مينامينو عرضية قوية من الجانب الأيسر في الدقيقة 48 لتذهبت تجاه المرمى ومرت بقليل إلى جوار القائم.


في الدقيقة ال68 يعود لاعبي ليفربول ليشكل خطورة بعدما أرسل روبرتسون بينية لمينامينو داخل المنطقة، ليسدد اللاعب كرة أرضية قوية، مرت إلى جوار القائم، ليفشل في تحقيق الهدف الأول. 


وأهدر ليفربول فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 90، بعدما أرسل تشامبرلين عرضية من الجانب الأيمن، أخطأ رامسدايل في إبعادها، لتتمهد أمام ميناميو داخل منطقة الجزاء أمام المرمى.


وفي الدقيقة الأخيره من الوقت بدل الضائع، سدد جونز كرة مقوسة من داخل المنطقة، تصدى لها حارس آرسنال بطريقة أكثر من رائع، لينتهي اللقاء بالتعادل.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة