JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كشف لغز العثور علي «جثة سيدة مسنة بـ عزبة الجبل بمركز طامية في الفيوم» والأمن يلقي القبض على المتهمين

  
كشف لغز العثور علي «جثة سيدة مسنة بـ عزبة الجبل بمركز طامية في الفيوم» والأمن يلقي القبض على المتهمين
صورة أرشيفية


الفيوم :  سعيد بدوي


 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم ،من كشف لغز  العثور علي جثة سيدة مسنة تبلغ من العمر 85عام بعزبة الجبل بمركز طامية في الفيوم والأمن يلقي القبض على  المتهمين، وبعد تكثيف الجهود المبذولة من رجال الشرطة في الإختفاء ومراقبة الكاميرات شارع السادات بمدينة طامية تبين استقطابها إلى أحد المنازل بجوار منزلها وقتلها ووضعها داخل جوال وتم نقلها إلى أحد صناديق القمامة بأرض المحلج وتم القبض على  المتهمين الذين قاموا بخطفها وقتلها .






 تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد تعيلب، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بعثور أهالي «عزبة الجبل» بنطاق المركز على جثة سيدة مسنة في العقد الثامن من العمر.




وعلى الفور، انتقل ضباط مركز شرطة طامية، برئاسة المقدم محمد عبد الحكم، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، لمعاينة الجثة تبينّ أنّها لسيدة مُسنة تدعى «خضرة محمود أحمد الصواف»، 85 سنة، وتبينّ أنّ أبناءها حرروا محضراً باختفائها ويبحثون عنها منذ ظهر أمس الاثنين، بعد اختفائها فجأة وبحثهم عنها في كل مكان وعدم العثور عليها.


وقام رئيس المباحث بتكثيف التحريات وفحص جميع الكاميرات داخل وخارج العزبة لمعرفة الجناة، كما تم القبض علي بعض الأشخاص المشتبه بهم بارتكاب الجريمة وجار التحقيق معهم،وتمت معاينة الجثة عن طريق النيابة العامة بمركز طامية والذي قررت نقل الجثة بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى طامية المركزى تحت تصرف النيابة.


وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بسرعة ضبط الجناة واستدعاء المشتبه بهم لاستكمال التحقيقات.









 كشف لغز العثور علي «جثة سيدة مسنة بـ عزبة الجبل بمركز طامية في الفيوم» والأمن يلقي القبض على المتهمين

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة