JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج يجتمع مع مديرين الادارات التعليمية للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة



سوهاج:محمد كمال الشيمى

أكد الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج على ضرورة توفير كافة السبل والإجراءات الكفيلة لخلق حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب بما يضمن أعلى أداء متميز للطلاب خلال الامتحانات. 

 جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده بمكتبه بديوان المديرية مع مديري الإدارات التعليمية المختلفة على مستوى المحافظة لمتابعة الاستعدادات النهائية لامتحانات الصف الثالث الثانوي العام المقرر إجرائها خلال الشهر الجاري. 

 حضر الاجتماع الأستاذ حمدي مصطفى، وكيل المديرية، ومديري الإدارات التعليمية والديوانية ومسؤولي إدارة التوريدات والاستراحات بالمديرية. حيث طالب أبوزيد بضرورة متابعة جميع اللجان المقرر عقد الامتحانات بها، للتأكد من تجهيزها بالأثاث المناسب لراحة الطلاب والالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات خاصة فيما يتعلق بأمن وسلامة الطلاب ومكافحة انتشار فيروس كورونا، كالتباعد بين الطلاب ومراعاة ألا تضم كل حجرة امتحانية باللجنة أكثر من 14 طالب، مع متابعة استلام وتوزيع كافة أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير الخاصة باللجان. كما طالب مدير المديرية بأهمية الاطمئنان على كافة مرافق اللجان مثل صلاحية الكهرباء والصرف ودورات المياه، مع متابعة وتفعيل البروتوكولات الموقعة مع وزارة الصحة ومديرية الأمن والتموين لتوفير كافة متطلبات اللجان وتأمينها، مع التأكيد على ضرورة تواجد طبيب داخل كل لجنة وتوفير كافة الاحتياجات لاستراحات رؤساء اللجان والقائمين على الامتحانات.

 كما شدد أبو زيد على ضرورة التنسيق والتواصل الدائم على مدار اليوم بين غرف عمليات الإدارات التعليمية والمديرية مع رؤساء اللجان لحل أي مشاكل أو معوقات قد تؤثر على سير إجراءات الامتحانات .





وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج يجتمع مع مديرين الادارات التعليمية للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة