-->

ضبط صاحب محل إنترنت بحوزته 144 تذكرة لقطارات مكيفة قبل بيعها بالسوق السوداء بسوهاج

 

ضبط صاحب محل إنترنت بحوزته 144 تذكرة لقطارات مكيفة قبل بيعها بالسوق السوداء بسوهاج
صورة أرشيفية



سوهاج : حمدى صابر أحمد 



نجح رجال مباحث قسم أول سوهاج من ضبط صاحب محل إنترنت بجوار محطة سكك حديد سوهاج وبحوزته 144 تذكرة لقطارات مكيفية مستحقة للاستخدام عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بقصد بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح بدون وجه حق، وتم ضبط مبلغ مالى 46 ألف جنيه من متحصلات البيع.

تلقت الاجهزة الامنية بسوهاج، اخطارًا يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث القسم تفيد قيام صاحب محل خدمات أجهزة حاسب باستخدام مكتبه في أعمال بيع تذاكر السفر الخاص بالمواطنين على الوجهين البحري والقبلي بالمخالفة للقانون وتحقيق أرباح غير مشروعة من جراء عملية البيع بالاشتراك مع موظفين بشباك بيع التذاكر بالمحطة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم عن طريق قوة أمنية برئاسة رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج، تمكنت من ضبطه داخل محل عمله بمركز خدمات كمبيوتر وبحوزته 144 تذكرة قطارات مكيفة مختلفة المحطات من تاريخ 22/7 وحتى 24/7 عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وتم التحفظ على مبلغ مالي قدره " 46 " ألف جنيه.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للتذاكر بقصد الإتجار في السوق السوداء وبيعها بأكثر من السعر المقرر بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة للقانون وأرشد عن مكان حصوله على التذاكر من خلال موظفين بمحطة سكك حديد سوهاج.

تم التحفظ على المتهم وعلى التذاكر والمبالغ المالية المضبوطة وتحرير محضر بالواقعة رقم 1971 إداري قسم أول سوهاج للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *