القائمة الرئيسية

الصفحات

بايرن ميونخ يقهر لاتسيو برباعية بدوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يقهر لاتسيو برباعية بدوري أبطال أوروبا




كتبت : هاجر إبراهيم



استقبل ملعب الأوليمبيكو لقاء قوي ومثير بين بايرن ميونخ ضد لاتسيو في إطار دور ال 16، من عمر منافسات دوري أبطال أوروبا،انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ برباعية مقابل هدف وحيد 


 


وجاء تشكيل بايرن ميونخ بقيادة هانز فليك يضم 


-مانويل نوير - نيكولاس زوله – بواتيج – دايفيد ألابا – ألفونسو دايفيز - ليون جوريتسكا – جوشوا كيميتش - كينجسلي كومان – ليروي سانيه – جمال موسيلا - ليفاندوفسكي.






بدأ لاعبي الفريقين اللقاء بتمريرات متتالية بين أقدامهم، بالدقيقة 9 ركلة ركنية لبايرن ميونيخ أفتتح الأهداف والأماني في بداية المباراة مهاجم البايرن روبرت ليفاندوفسكي بتسديد سهلة داخل شباك حارس لاتسيو.



أحرز الهدف الثاني لبايرن ميونخ، بهجمة منظمة من لاعبي البايرن في الدقيقة 24 ليسددها نجم خط الوسط جمال موسيالا أقصى الزاوية اليمني.



تحضر خط وسط لاتسيو لويس ألبرتو على بطاقة صفراء بسبب ع قلته للاعب البايرن في الدقيقة 28، تسديدات قوية من لاعبي البايرن ولكن يستخلصها حارس لاتسيو ببراعة، بالدقيقة 38 تسلل على تشيرر إيموبيلي لاعب لاتسيو بسبب تمركزه الخطأ.



بالدقيقة 43 انطلاقة سريعة من كومان ويُسدد الكرة بالمرمي ولكن تصدى لها الحارس، وعاد ليروي ساني بتسديد سهلة وفي غاية الروعة بالهدف الثالث لفريقه.



دقيقة وقت محتسب بدل ضائع اطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.


 وبعد ضربة بداية الشوط الثاني أحرز الهدف الرابع للبايرن بكرة عكسية عن طريق فرانسيسكو أتشيربي مدافع لاتسيو بالخطأ في مرماه.


في الدقيقة 49 هجمة منظمة من لاعبي خط وسط لاتسيو أحرز منها خواكين كوريا الهدف الأول لفريقه، بطاقة صفراء ثانية في المباراة من نصيب لوكاس ليفا لاعب خط وسط لاتسيو في الدقيقة 51.


بطاقة صفراء أخرى بالدقيقة 57 بسبب تدخل عنيف على قدم لاعب بايرن ميونخ من خواكين كوريا،تحصر آدم ماروسيك مدافع لاتسيو على بطاقة صفراء بسبب عرقلته للاعب بايرن بالدقيقة 65، بالدقي 69 بصاقة صفراء من نصيب جونزالو إسكالانتي لاعب خط وسط لاتسيو.


لاعبي لاتسيو يستمرون في الهجوم أملا في العودة للمباراة. 



اخر بطاقة صفراء في المباراة من نصيب كينجلسي كومان في الدقيقة 75، هدوء نسبي بين لاعبي الفريقين في الدقائق الأخيرة.


أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ، بعد 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع