القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد الأفريقي للكونغ فو يؤجل تجديد شارة حكام القارة السمراء إلى 2021

 


كتب.... محمود دياب


قرر المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو، نائب رئيس الاتحاد الدولي تأجيل تجديد شارة الحكام الدوليين الأفارقة حتى العام الجاري 2021 والتي كان مقررا لها في 2020.


وكشف شريف مصطفى، أن 180 حكم أفريقي يستفيدون من قرار تأجيل شارة التحكيم الدولية التي تتم بشكل دوري كل 4 سنوات، حيث كان مقرر إقامتها في 2020 بعد حصول الحكام على شارة التجديد الأخيرة في عام 2016.


وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي للوشوو كونغ إن قرار تأجيل تجديد شارة التحكيم الدولية للحكام الأفارقة يأتي في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد التي يتعذر معها الانتقال بحرية في دول القارة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وكشف شريف مصطفى أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعيد الكورس التدريبي للحكام الأفارقة حيث تم تأجيل تحديد الموعد حتى تتضح الرؤية الخاصة بفيروس كورونا خاصة أن الحفاظ على صحة وسلامة جميع منظومة اللعبة في القارة هو الغاية التي يسعى إلى تحقيقها وتنفيذها بشكل مستمر.


وأكد رئيس الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو أن دولة تونس ما زالت تحتفظ بحق استضافة الكورس التدريبي للحكام الأفارقة وفقا لما تم الإعلان عنه مؤخرا قبل ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


وتمنى المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو، نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة نهاية جائحة فيروس كورونا المستجد من أجل العودة مجددا إلى البدء في ممارسة كافة الأنشطة الخاصة للوشوو كونغ فو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع