JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وكيل تعليم الفيوم يوجه بسرعة وضع خطة التطوير التعليمية بيوسف الصديق وإطسا

وكيل تعليم الفيوم يوجه بسرعة وضع خطة التطوير التعليمية بيوسف الصديق وإطسا




الفيوم : فاطمه رمضان 


عقد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إجتماعاً مع مديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، عبر شاشات الفيديو كونفرانس بحضور مديري عموم ديوان المديرية والتطوير التكنولوجي والعلاقات العامة ، بمركز مصادر التعلم بالمديرية.

شدد وكيل الوزارة في بداية الاجتماع،  على أن المرحلة التى تمر بها الدولة المصرية في منتهى الحساسية نظراً للموجة الثانية لفيروس كورونا، مؤكداً على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية "كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي واستخدام المطهرات بشكل مستمر" للحد من انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد، لافتاً أن السلوكيات الخاطئة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية تتسبب في انتشار العدوى بالفيروس.

كما أشار دكتور اكرم إلى أن الالتزام بالإجراءات التى أقرتها الدولة لمواجهة تلك الجائحة تجنباً لتفشي المرض بين المواطنين، مؤكداً حرص وزارة التربية والتعليم للحفاظ على سير العمل بكافة المنشأت التعليمية، مع ضرورة الإبلاغ فورًا في حالة حدوث أي إصابة بفيروس كورونا لأي طالب او أحد العاملين فى أي مدرسة أو ديوان إدارة تعليمية، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة. 

ووجه وكيل الوزارة بعدم إقامة أي حفلات أو ندوات أو معارض بالمدارس أو الإدارات التعليمية خلال الفترة الحالية

كما نبه وكيل الوزارة مشددا بعدم السماح لأي زائر بالدخول إلى ديوان المديرية او الإدارات التعليمية او اى مدرسة على مستوى المحافظة بدون ارتداء الكمامة . 

كما أشار وكيل الوزارة إلى أن الامتحانات فى موعدها وأنه سيتم مراعاة الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال فترة الامتحانات. 

وفي إطار الاستعدادات للمبادرة الرئاسية لتطوير 1000 قرية على مستوى الجمهورية، وجة وكيل الوزارة بوضع آليات الرؤية التعليمية الشاملة لتطوير مركزي إطسا ويوسف الصديق، حيث وجة مديري إداراتي يوسف الصديق وإطسا التعليمية بسرعة رصد الاحتياجات والمتطلبات لوضع خطة التطوير بالمركزين، من خلال رصد الاحتياجات والمتطلبات لتطوير التعليم بالإداراتين.


author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة