JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

روماني غريب ممثل كوميدي يستحق وباقتدار أن يكون أحد المختارين لينضموا كتيبة الاكثر تأثيرا على تطبيق تيك توك وأحد ملوك المحتوى في هذا التطبيق

 





كتب : عبد الرحمن احمد الديب الوصلي 



ليس لأنه ممثل كوميدي متميز وصاحب خفة ظل نادرة وأداء تمثيلي لن نجامله لو قلنا إنه لا يقل عن فطاحل نجوم السينما في مختلف الأدوار حتى البعيدة عن الكوميديا ولكن أيضا لأنه إنسان ضرب أمثلة عديدة عن معنى التسامح وقيم العفو وقبول الآخر والرد على الإساءة بابتسامة وشكر وتوضيح.


يفخر روماني بكونه ممثل ولكنه يفخر أكثر بكونه مصري مسيحي، يحب دينه ويفخر به ويحترم الاسلام والمسلمين ولا يسيء حتى للمتنمرين وخاصة المتشددين منهم ودائما ما يقابلهم بابتسامة عريضة ورد مناسب يليق بشخص مثقف وواعي ومحترم والأهم من ذلك “متربي”، وايضا بسيط لا يدعي شيئا ليس فيه ويفخر بكل بسيط في حياته.


كاد أن يكون جزءا من مسرح مصر ولكن الحظ لم يبتسم له لحسابات لا يعرفها هو فاتجه لقيادة السيارات الأجرة فخورا بعمله أشد الفخر شاكرا الله على نعمه.


وانا اقول ان روماني ابن السويس الجميل ممثل عبقري أرى فيه كثيرا من ذكاء وموهبة الممثل القدير محمود المليجي الذي يستطيع أن يضحكك ويبكيك في مشهد واحد، وأرى أنه لو اخذ ربع فرصة في مجال التمثيل سيصبح أحد أهم نجوم الفن في مصر والعالم العربي، فمن له من المنتجين.


شكرا يا روماني أحد ملوك المحتوى على تيك توك وأحد من يستحقون لقب الأكثر تأثيرا.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة