JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزير التربية والتعليم يعلن عن مفاجئة لطلاب الثانويه

 

وزير التربية والتعليم يعلن عن مفاجئة لطلاب الثانويه



كتب : السيد ياسر 


صرح  وزير التربية والتعليم،عن انطلاق القناة الثانية من مجموعة قنوات "مدرستنا" التعليمية، والتى تعمل على تقدم برامج تعليمية وذلك بإشراف الوزارة، لطلاب المرحلة الثانوية ومراحل التعليم الجديد "الصف الأول حتى الثالث الابتدائى".


وحيث تقدم، بحسب بيان للوزارة، اليوم الإثنين، قناة مدرستنا 2، محتوى تعليمى للمرحلة الثانوية، يشرح كيفية فهم نواتج التعلم من خلال استخدام منصات ﺑﻨﻚ المعرفة المصرى المختلفة، وكذلك للتعرف على أنماط الأسئلة الجديدة، بالإضافة إلى برامج تعليمية لأولياء أمور الطلاب فى نظام التعليم الجديد، كى يتمكنوا من توجيه أبنائهم فى المنزل.


واكد على ان هذه القناة تستهدف  طلاب المرحلة الثانوية، لذلك تختلف فلسفة البرامج المقدمة لتخاطب احتياجات هذه الفئة العمرية والتى تختلف بطبيعة الحال عما يتم تقديمه على القناة الأولى من مجموعة مدرستنا من حصص مباشرة. 


وحيث تعتمد قناة مدرستنا 2، على مساعدة الطلاب فى الوصول لأفضل طرق المذاكرة وشرح كيفية استخدام مصادر التعلم المختلفة بالإضافة إلى تيسير فهم أسئلة التقويم والامتحان وإلقاء الضوء على كيفية اتباع منهجية صحيحة لحلها.

وحيث أكدت الوزارة،على أن القناة ستبدأ القناة باللغة العربية و ثم تتناول اللغات الأخرى تباعا،حيث ستكون عبر التردد 12206، الاستقطاب: رأسى، معدل ترميز 27500.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة