القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير التربية والتعليم يعلن عن مفاجئة لطلاب الثانويه

 

وزير التربية والتعليم يعلن عن مفاجئة لطلاب الثانويه



كتب : السيد ياسر 


صرح  وزير التربية والتعليم،عن انطلاق القناة الثانية من مجموعة قنوات "مدرستنا" التعليمية، والتى تعمل على تقدم برامج تعليمية وذلك بإشراف الوزارة، لطلاب المرحلة الثانوية ومراحل التعليم الجديد "الصف الأول حتى الثالث الابتدائى".


وحيث تقدم، بحسب بيان للوزارة، اليوم الإثنين، قناة مدرستنا 2، محتوى تعليمى للمرحلة الثانوية، يشرح كيفية فهم نواتج التعلم من خلال استخدام منصات ﺑﻨﻚ المعرفة المصرى المختلفة، وكذلك للتعرف على أنماط الأسئلة الجديدة، بالإضافة إلى برامج تعليمية لأولياء أمور الطلاب فى نظام التعليم الجديد، كى يتمكنوا من توجيه أبنائهم فى المنزل.


واكد على ان هذه القناة تستهدف  طلاب المرحلة الثانوية، لذلك تختلف فلسفة البرامج المقدمة لتخاطب احتياجات هذه الفئة العمرية والتى تختلف بطبيعة الحال عما يتم تقديمه على القناة الأولى من مجموعة مدرستنا من حصص مباشرة. 


وحيث تعتمد قناة مدرستنا 2، على مساعدة الطلاب فى الوصول لأفضل طرق المذاكرة وشرح كيفية استخدام مصادر التعلم المختلفة بالإضافة إلى تيسير فهم أسئلة التقويم والامتحان وإلقاء الضوء على كيفية اتباع منهجية صحيحة لحلها.

وحيث أكدت الوزارة،على أن القناة ستبدأ القناة باللغة العربية و ثم تتناول اللغات الأخرى تباعا،حيث ستكون عبر التردد 12206، الاستقطاب: رأسى، معدل ترميز 27500.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات