القائمة الرئيسية

الصفحات

إحالة مسئولين بمدرسة طارق بن زياد الإعدادية بسوهاج للتحقيق بسبب تباطئ المسئول عن تسليم الكتب للطلاب

 
إحالة مسئولين بمدرسة طارق بن زياد الإعدادية بسوهاج للتحقيق بسبب امتناعهم عن تسليم الكتب للطلاب



سوهاج : حمدي صابر أحمد


قرر أيمن تمام عبد الرحيم مدير عام إدارة سوهاج التعليمية .
إحالة أمين التوريدات بمدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنات  والمسئول عن تسليم الكتب المدرسية للتحقيق وبمجازاته ثلاثة أيام لعدم التزامهم بتعليمات الوزارة بتسليم الكتب الدراسية للتلاميذ وتباطئ الموظف المسؤول.
وقال تمام إنه أبلغ بشكوى من عدم التزام بعض المدارس بتسليم الكتب الدراسية للتلاميذ وتكاسل الموظفين فانتقل على الفور لبحث الشكوى وتبين امتناع مدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنات عن تنفيذ التعليمات فتقرر إحالة مسؤولي التوريدات بالمدرسة للتحقيق وقد واصل تمام جولته بالمدرسة وتفقد المكتبات والمعرض المدرسى والمعامل ودورات المياه ، وقد وجه بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للتصدى لفيروس كورونا المستجد. 
وقد أوصي بأننا من المفترض أن نضع أبنائنا الطلاب ومصر نصب أعيننا وأن نتحلى بالصبر ومكارم الأخلاق وأن نتقن العمل حتى نصل بأبنائنا إلى بر الأمان وحتى ترتقى الشعوب والأمم بالتعليم.










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هذا الكلام مبالغ فيه حيث أن ما تم ترخيصه وصرفه من المخازن تم تسليمه والبعض القليل جدا لم يستلم لعدم ورود الكتب بكاملها للمدرسة رجاء النظر للصور وستلاحظين الكتب أمام الطالبات فلا نتعجل هدم صرح تعليمى بمعلومات جانبها الصواب لأجل ماذا
    ومن يتقى الله يجعل له مخرجا
    اشرف مزيد مدير المدرسة

    ردحذف

إرسال تعليق