JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قرار مسؤولو اتحاد الكرة بشأن نهائي بطولة كأس مصر




كتبت:ياسمين سمير



 قرار مسؤولو اتحاد الكرة بشأن نهائي بطولة كأس مصر




 قرر مسؤولو اتحاد الكرة إقامة نهائى بطولة كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد في حال صعود "الأهلي" و "الزمالك" لـ نهائى كأس مصر، أو في حال صعود أحدهما لـ نهائى دورى أبطال أفريقيا في 6 نوفمبر المقبل.



 وقد علّق مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على طلب نادى مصر بتفريغ محادثات طاقم حكام لقاء الفريق مع الاتحاد السكندرى فى الجولة 26 للدورى، ألا أن مسؤولو اتحاد الكرة قال إنه لا يحق لأى نادٍ تفريغ المحادثات لأنها تكون سرية وليست مادة للاطلاع عليها من قِبل مسؤولى الأندية.

 

 

كما أضاف مسؤولو اتحاد الكرة أن هذا الأمر يتم عن طريق إرسال مباريات الدوري إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل متابعة طريقة تطبيق تقنية الفيديو، والتأكد أيضًا من استجابة الحكام لاستدعاء حكام الفيديو فى المباريات لأنه في حالة ثبوت أن حكم الساحة تجاهل حكم الفيديو من خلال التسجيلات يتم إيقافه من جانب "الفيفا".

 


     كما أكد مسؤولو نادي مصر أن اللاعبين قد سمعوا حكم الفيديو يؤكد لحكم الساحة أحقية نادي مصر فى الحصول على ركلة جزاء بآخر دقيقة من المباراة.



     وكان اتحاد الكرة قد أسند المُباراة لـ طاقم حكام يضم كلًا من: "أحمد العدوى" حكم ساحة "كريم مهيا وخالد رمضان" مساعدين "علاء صبري" حكم رابع "عمرو الشناوي" حكم فيديو "محمد التابعي" مساعد حكم فيديو.



      والجدير بالذكر أن معسكر المنتخب سيُقام في الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر والذى يستعد فيه الفراعنة لـ مُباراتيّ توجو فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس أمم افريقيا والتي ستُقام في "الكاميرون" لعام 2022 م.

 قرار مسؤولو اتحاد الكرة بشأن نهائي بطولة كأس مصر

فاطمة خالد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة