القائمة الرئيسية

الصفحات

عقارب وثعابين تطارد أهالى قرية الصلعا بسبب منزل مجهور والأهالى يناشدون محافظ سوهاج

 




سوهاج : حمدي صابر أحمد 




يعيش أهالى قرية الصلعا التابعة لمركز سوهاج حالة من القلق والخوف، وذلك بسبب وجود منزل مهجور بالقرية فى منطقة أبو حمد منذ أكثر من 20 عاما وأصبح مرتعا للثعابين والعقارب، والتى تهاجم سكان القرية بالليل والنهار، وأثارت حالة من الفزع بين الأهالى خوفا من تعرضهم للدغ الثعابين ويضطر الأهالى إلى الجلوس بالمنزل، ومنع خروج الأطفال خوفا عليهم.

وقال أحد الاهالى داخل هذا المنزل كميه كبيرة من مواسير شركة مياه الشرب والصرف الصحي التى تركتها منذ ما يقرب من خمس سنوات.

وأضاف المواطن سألنا المقال الخاص بمشروع الصرف الصحي بالقرية هل المواسير خاصه بالمشروع ولكن أفاد بأن المواسير خاصه بشركه مياه الشرب هل من المعقول بأن شركة كبيرة تتسبب فى أهدار المال العام وتترك كمية مواسير منذ سنين دون تدخل أحد من المسؤولين.

ويقع المنزل المهجور بمنطقة ابو حمد بالشارع الرئيسي بجوار الفرن الآلي وأرسل الأهالى العديد من الشكاوى للمجلس القروي لسرعة التدخل والقضاء على الثعابين والعقارب  المنتشرة بالمنزل المهجور والتي يبلغ عددها بالمئات.

وقال الأهالى، إننا نعيش فى كارثة صعبة، ومأساة منذ فترة طويلة، والمسئولين لا حياة لمن تنادى، مشيرين إلى أن المنزل مجهور منذ 20 عاما، وهو يقع بمنطقة بها العديد من السكان  مضيفين أن المنزل أصبح بيئة خصبة لتكاثر الثعابين والفئران والعقارب، حتى تحول المنزل إلى حديقة زواحف وثعابين سامة , ويعيش أبناء القرية فى حالة من الفزع والذعر خوفا من أن الثعابين التى تسكن المنزل تهاجمهم ويخشون من أن يتعرضون للدغاتها.

وطالب الأهالى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بسرعة التدخل لوضع حل لتلك الكارثة التى تهدد حياتهم منذ فترة طويلة.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات