القائمة الرئيسية

الصفحات

ضجيج في النادي المصري يُثير قلق قبل مواجهة الأهلي

كتبت: ياسمين علاء عز العرب

قام اليوم السبت عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي بالنادي المصري البورسعيدي بتقديم استقالته من منصبه لإدارة ناديه قبل ساعات من مواجهة الفريق أمام الأهلي.


حيث يواجه مساء اليوم النادي البورسعيدي نظيره المارد الأحمر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ويحتضن اللقاء ستاد برج العرب الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الموسم الحالي.


وعلى الجانب الأخر جاء بيان استقالته كالتالي:

أود أن أشكر سيادتكم عن الفرصة والفترة العظيمة التي قد تشرفت بالعمل فيها مديرا رياضيا للفريق الأول للنادي المصري العظيم وجماهيره الوفية المحترمة.

أعلم أن الظروف الحالية التي يمر بها الفريق هي ظروف استثنائية ومجحفة علي الجميع نظرا لجائحة كورونا والتي أثرت بالسلب علي الناحية الفنية والطبية للاعبين وايضا الظروف المادية لنادينا الحبيب.

يعلم الله مدي حبي و اخلاصي في العمل للنادي المصري وجمهوره العظيم وايضا حرصي علي العمل بكل طموح وجدية لاعلاء المكانة الطبيعية لنادينا الحبيب.

لذلك رغم حبي واخلاصي اتقدم لسيادتكم بالاستقالة لظروف شخصية.

واتوجه بالشكر لجميع اعضاء مجلس الادارة المحترم علي ثقتهم وتعاملاتهم المتسمة بالرقي والنجاح كذلك الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق العشري و السادة اللاعبين والعاملين التي تربطني بهم علاقة أخوة في فترة وجيزة جدا.

وأخيرا أتمني لسيادتكم كل التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة وإعلاء شأن نادي المصري بما يتوافق مع طموح جماهيره الوفية ومجلس ادارته والقيادات المحترمة الداعمة دائما وأبدا التي يترأسها سيادة اللواء المحافظ الجليل عادل الغضبان والذي لا يبخل بأي شيء في سبيل ثبات وتطور هذا الكيان العظيم ورسم البسمة والنجاح لجماهير محافظة بورسعيد العظيمة المساندة للكيان في شتي الظروف.


والجدير بالذكر يدخل المارد الأحمر مواجهة اليوم وهو حاملا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، كما يحتل الفريق المصري المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات